لا حاجة لاستخدام السكين لتقشير التفاح | فوائد قشر التفاح | ماكينة الة تقشير التفاح

هل تعلم أن افيد جزء بالفواكه هو ما بين قشرها وداخلها ؟؟ 


قشر التفاح كغيره من قشر باقي انواع الفاكهة مفيد جدا لجسمك وصحتك ولكن ما فائدته وما الذي يعطيه هذه الفائدة؟ 


أثبتت الدراسات الحديثة ان فيتامين ج له دور كبير في الحماية من الأورام السرطانية الخبيثة فقشر التفاح غني بـفيتامين C وهناك دراسة جديدة اخرى تقول أن المواد النباتية الموجودة في قشر التفاح هي اكثر فعالية في الوقاية من الامراض السرطانية.
واثبتت الدراسات الجديده بان هناك لا شك بأن تناول الفواكة والخضراوات بكثرة تقي الانسان وتحميه من مخاطر التعرض للامراض السرطانية.

وقد تحدث باحث في جامعه ميونيخ عن تجربة اثبتت أن عصارة التفاح غير المقشر تحتوي على المواد الثانوية والمضاده للتأكسد اكثر مما تحتويه عصارة التفاحة المقشره واكثر بكثير مما يحويه فيتامين C

كما اكتشف فريق من العلماء بالولايات المتحدة الأمريكية بأن قشر التفاح يحتوي على مركب طبيعي يعمل على الوقاية من هشاشة العظام، بالاضافة إلى أنه يعمل على تقليل مستوى الدهون والكوليسترول في الدم. وتتسبب هشاشة العظام في العديد من المشكلات الصحية والتي تصيب الكثيرين مع التقدم في السن. وخصوصاً النساء بعد مرحلة سن اليأس ولكن يمكن تفادي مخاطر المرض باستخدام وسائل طبيعية منها الغذاء الجيد الذي يحتوي على الكالسيوم وفيتامين د وممارسة الرياضة اليومية بالاضافة للمكملات العلاجية. 


وهنا نقدم لكم فيديو توضيحي لالة تقشير التفاح Apple Peeling Machine

إرسال تعليق