اكتشف شخصيتك من خلال شكل أظافرك - شكل الأظافر يعبر عن الشخصية

 إكتشفي شخصيتك من طريقة تقليم أظافرك - شكل الاظافر والشخصية - اظافري عريضه - اظافري تفشل - اظافري مايله - 
اظافري متشققه - اظافري صغيره جدا - اظافري متعرجة - اظافري تطول على تحت - اظافري شفافه - اظافري مو حلوه - اظافري
مربعه - اظافرك عنوان صحتك - اظافرك دليل صحتك -اظافرك تتحدث عن اناقتك - اظافرك تكشف امراضك - اظافرك اختاه -
لون اظافرك يكشف ضعفك - كريم الاظافر - اظافر مكسورة - تقليم الاظافر

مرحبا صبايا رجعتلكم بتدوينة جديدة عبر مدونة صبايا اون لاين ونظرا للاقبال الشديد على المواضيع المتعلقة بتحليل الشخصيات رح خبركم اليوم كيف بيدل شكل اظافرك على جانب من جوانب شخصيتك ، بكل تأكيد مو شرط تنطبق عليك كل الصفات لكن عالأغلب ستكون مشابهة لشخصيتك، كنا حكينا عن اختبارات وتحليل الشخصية  من خلال عدة امور مثل لون الشعر ،ادمان الانترنت ، ترتيبك في عائلتك ، أحمر الشفاه وتعزيز الثقة بالنفس حيث تحدثنا عنها بشكل مفصل ، يمكنكم معرفتها بزيارة الموضوعات السابقة:

*إكتشفي شخصيتك من خلال إجاباتك..!!

*كيفية التخلص من الشخصية السلبية!!
الكثير منا يستهين بالاظافر ولا يهتم بها على اعتبار انها جزء غير مهم من الجسم لكن الصحيح انه الاظافر هي عنوان صحتك ودليل جمالك سواء فتاة او شاب فالعناية باظافرك بالشكل السليم يبرز اناقتك وكما أننا ننسى ايضا أن الاظافر تكشف عن المرض من خلال تغير لونها او شكلها ولكن ليس هذا موضوعنا بل سنتحدث عنه لاحقا

تحليل الشخصية من شكل الاظافر:
كشف اسرار الشخصيات من خلال الاظافر:

• الأظافر الطويلة المدى (عامودياً): أنتِ حتماً من الأشخاص الذين يمتعون بخيال واسع، ما يجعلكِ فرداً مبدعاً يهتمّ بمختلف التفاصيل ويتقنها. قد تجدين صعوبة في تفهمّ الأفراد الذين لا يشاركونكِ الطباع نفسها ما يخلق لديكِ الكثير من المواجهات مع الآخرين.

• الأظافر العريضة المدى: أنتِ شخصيّة معبّرة بامتياز، إذ لا تجدين أي صعوبة في التعبير الكلامي عمّا يجول في خاطرك. إنسانة عفويّة وصريحة، ولكنّكِ في المقابل غير صبورة وتفقدين أعصابك بسهولة!

• الأظافر الدائرية أو على شكل بيضة: شخصيّة اجتماعية، مرحة وسلسة! دائماً ما تلعبين دور الوسيط في حلّ النزاعات بين أصدقائكِ لأنّكِ محبوبة من قبل الجميع، بحكم أنّكِ تنسجمين مع مختلف الشخصيات.

• الأظافر المربّعة: شخصيّة شجاعة ومثابرة بامتياز. رغم أنّكِ تتمتّعين بجدية وحزم، إلّا أنّ عنادكِ أحياناً وعدم طواعيتكِ قد يغطي على النواحي الإيجابية من شخصيتكِ.

• الأظافر على شكل مثلث أو مثلث مقلوب: أنتِ حتماً الإنسانة العبقرية في مجموعتكِ، إذ تجيدين ملاحظة التفاصيل الصغيرة التي لن يراها أحد سواكِ. ولكنّكِ رغم ذكائكِ الحاد إنسانة حساسة ورقيقة من الداخل إلى حدّ كبير.

• الأظافر على شكل رأس السيف: أنت من أنواع الأشخاص الذين لا يمانعون التعب والكدّ كما القيام بأمور يكرهونها من أجل الحصول على مرادهم وتحقيق أهدافهم. في المقابل، لا تستطيعين تحملّ التعامل مع الأشخاص المهملين وحتّى المسترخين الذين لا يأخذون الأمور على محمل الجدّ.

اقرأي ايضا:
طريقة عمل كريم الاظافر


**اذا أعجبك الموضوع لا تنسي تعملي لايك وشير مع صاحباتك وأعطينا رأيك ^_*

إرسال تعليق