كيف اعرف من يفكر فيني - كيف استطيع ان احرك الاشياء عن بعد - علم الباراسيكولوجي Parapsychological Association

هناك ما يسمى علم الباراسيكولوجي وهو علم ما وراء الطبيعة فهو غير قابل للقياس ولا التكرار بل هي عبارة عن وقائع يمكن تكرارها ولكن دون قانون ثابت يحكمها.

واليوم نطرح موضوع في غاية الاهمية ومحور تساؤل الكثير من الناس وهو عن كيف يمكنك معرفة ان احد الأشخاص يفكر فيك الان ام لا.وكيف يمكنك تحريك الاشياء وانت بعيد عنها!!

قبل ان نوضح لكم الطريقة نريد ان نشير الى امر هام  وهو ان مثل تلك الامور قد تحدث لبعض الناس بكل سهولة وذلك بسبب شفافية ارواحهم و عمق ادراكهم الحسي ووفي المقابل هناك بعض الناس يحتاجون الى وقت ليدربوا انفسهم لى مثل هذه الامور التي تحتاج الى دقة عالية وفن استماع الاحاسيس وتصديها وهذا التدريب قد يتم بالتأمل

تقول النظرية:
عندما تحس بحالة عاطفية مفاجأة حول شخص ما وتكون هذه الحالة مشابهة لحدث واقعي فانه يكون بالفعل يفكر فيك بهذه اللحظة ، بمعنى عندما تكون في المدرسة او الجامعة او العمل او عند السفر الى بلد بعيد ثم فجأة احسست بأنك تفكر بأحد الاشخاص وكأن أحد قام بتنبيهك ثم بدأت تحس بانجذاب اليه وتود مثلا الاتصال به والتحدث معه. 
وان الواقع يصدقها ومع مرور الوقت والتدريب على هذا الامر سيسهل عليك معرفة من يفكر بك


  •  و هـنـآ نـصـلِ إلـي آلـشـرحِ آلـعـاًـمـي للنـظريـة بـآلـتفـصـيـلِ للـرآغـبيـنِ فـي آلـمعرفـة :-
* عـاًـم آلـطـآقـة و آلخوآرقِ "البـآرآسيكولوجى" هـىِ قـدرآت فـوق حسـيـة و هـذآ آلـعـاًـمِ فـوقِ آلـتقـاًـيـدى أى فـوقِ القـدرآت النفسيـة آلـتقـاًـيدية و هنـآك مسميـآت كثـيرة لهذآ آلـعـاًـمِ منهـآ آلـخـآرقيـة و آلـحـآسـة آلـسـآدسـة و آلـظوآهـر آلـروحيـة و آلآدرآك آلـحسـىِ آلـزآئـد .

إذآ قـرر آلانسـآن أقتحـآمِ هـذآ آلـعـاًـمِ آلـفسيـحِ آلـرحـب آلـغريب آلـعجيب فسيقتـحمِ عـآلمـاً جديداً عـاًـيـه ، عـآلمِ سيجعـاًـه يقـضـىِ وقتـاً فـىِ آلـتعرف عـاًـىِ خـآطـرة أو فكـرة هنـآك و سيجعـلِ رؤيتـه للعـآلمِ آلـذى حولـه تتغيـر.
هـذآ آلـعـآلم الذى ستـرآه من خلال مرحـاًـتـك الجديدة يتطلب بشكلِ جـدى أن تكـون أكثـر مرونـه ، و أن تـكـون مستعـد للتغـاًـب عـاًـىِ كـآفـة مشآكلك النفسيـة و الذهنيـة .. و عـاًـمِ آلـطـآقـة قـآدر عـاًـىِ حـلِ جمـيـع آلـمشـآكل آلنفسية وقـآدر أيضـاً على صنع المعجزآت و آلـقدرة عـاًـىِ آلـشفـآء .

فهنـآك علاقـة قويـة يـآ ـأختـىِ بينِ آلـقدرآت الفـوقِ حسيـة و بينِ آلصفـآء و آلنقـآء آلـروحـىِ آلـقـآئمِ عـاًـىِ آلتـأملِ .. و لًـكـىِ يحـدث آلـوعـىِ آلـنفسى آلـعـآلـىِ لآبـد أن يحـدث أصلاحِ آلـدآخلِ و آلـيقظـة آلـروحيـة أو آلـتـأملِ لًـكى نصلِ إلى نيـل هذه آلـقدرآت ، و آلـفـرد نفسـه هو آلـقـآدر أيـاً كـآن عـاًـىِ صـنعِ هذه آلـقدرآت .. مصطـاًـح آلـقدرآت الفوقِ حسـية يطـاًـقِ عـاًـىِ ثـلآثة أنوآع مميزة من الظوآهـر آلـنفسية فوق آلـطبيعية ،

· 1- آلـتخـآطر 
· 2- آلآستبصـآر
· 3- آلـتنبؤ 


  •  فـآلتخـآطر هـو تجـآوب و إتصـآل بينِ ذهنِ و أخـر ف هنـآك نوعيـن :-
هـو أن يكـون هنـآك شخصـآن يتفقـآن فـىِ وقـت وآحـد عـاًـىِ آلـنطقِ فهنـآك توآصل وتجـآوب ف وقـت وآحـد بشئ وآحـد .
و آلـنوعِ آلثـآنى وهو التخـآطر و هو المشهـور فهو رسـآلة ذهنيه موجهه من شخص إلى أخر فيكون هنـآ ثلاثـة عنـآصـر 

· 1- مرسلِ 
· 2- مستقبلِ 
· 3- رسـآلة 

و آلـتخـآطر هو قـدرة آلـعقلِ عـاًـى آلآتصـآل بعقلِ شخص أخـر دون وجـود وسـيط فيزيقـىِ و لآ يعـرف أحـد كيـف يتـم هذآ آلآتصـآل أو مـآهيـة آلطـآقـآت أو طريقـة آلـعـملِ آلـدآخليـة فيـه بمعنى أننا نعـرف آلـحقـآئقِ من خلال ظهـور نتـآئجهـآ و حدوثهـآ ف آلـخـآرجِ .. ـأمـآ الجوآب عنِ كيفية حدوث آلتخـآطر لربمـآ يكون تفسيرة هو النـآشـط آلـكهربـىِ للعقلِ وهذآ يتضمن وجـود مجـآل يدعى بـآلكهرطيسى يصنع بطريقة مـآ أو بوآسطـة آلـشخصِ آلـمسـيطر و آلتى تولـد مثلمـآ تستقبلِ أشكـآلاً أو نبضـآن مشحونهـ بـآلكهربـآء .

• أمـآ آلآستبصـآر: فهـو آلـقـدرة عـاًـىِ رؤيـة آلآشيـآء من بعـد دون آلآعتمـآد عـاًـىِ أمـور مـآديـة محسوسـة .. فعندمـآ نفـكر نرسـلِ فـىِ آلـفضـآء أهتزآزآت دقيقة .. و لـو أننـآ لا نرآهـآ بأعيننـآ ونـاًـمسهـآ بحوآسنـآ كمـآ أننـآ لا نـرى آلآهتزآزآت آلـمغنـآطيسية المنبعثة من حجر المغنـآطيس لتجذب إليه كتله من حديد .. فـآلآفكـآر آلـتى تنبعث منـآ إلى الآخـرين لا تذهب سـدى بلِ كلِ فـكر ينطـاًـقِ منـآ و ينطـاًـقِ من آلآخـرين نحـونـآ .. كلِ فـكر يسبح ف آلفضـآء فإنـه يؤثـر فينـآ .. و نـحن أمـآ أن نـكون متأثر أو مؤثـر ، فـآعل أو منفعلِ .. فمـآ من شئ نفـكر فيـه يـآ ـأختـىِ و نـركز عـاًـيـه إلآ ويـاًـقـىِ مـحلاً يؤثـر فيـه .. فـآلآفكـآر كمـآ قـيلِ هـىِ عبـآرة عـنِ آشيـآء وإن كـآنت لا تـرى لكن لهـآ تـأثيرهـآ كـآلهواء نتنفسه و نستنشقه و نتأثر بـه وهو لا يُـرى ! .. كمـآ أن هناك تموجات صوتيه لا تسمعها الاذن و ضوئيه لا تدركها العيـنِ لكنها ثـآبته .. و بـآلتـآلىِ بـآت من الضرورى أن ندركـ أهميـة مـآ تفعـاًـه آلآفـكـآر فينـآ من حيث لآ نشـعر .

■ ■ ■

فـآلسؤآل آلأهـمِ هنـآ :- هل شعـرت يومـاً بشعور خفـىِ يسرى فيك مثلاً أن تـكون فـي حـآلة إيجـآبيه و فجـأة تتحول حـآلتك إلى سـاًـبيـه .. !!

ربمـآ كـآن السـبب أنكـ أتحت بعض آلـوقت ف آلـتفكير فى فلان من النـآسِ .. فـآلتفكير فى أى أنسـآن كمـآ يقولـ عـاًـمـآء آلـطـآقة يتيح أتصآلاً أثيرياً بينكمـآ يكـون تحتـه أربعة أحتمـآلات :

* ـأمـآ أن يكـون هـو إيجـآبيـاً و أنت إيجـآبي فكلاكمـآ سيقوى آلآخـر .
* و ـأمـآ أن يكـون هـو إيحـآبى و أنت سـاًـبي فهنـآ ستتأثر بـه و ستكـون أنت أيـضـاً إيجـآبي و لكن هـو سيصبحِ سـاًـبـىِ !!
* أو تـكـون أنت إيجـآبي و هـو سـاًـبـىِ 
* أو تـكـونـآ سـاًـبيينِ و هذه أخطرهمِ 

كذلكـ حينمـآ تفـكر بـآلخوف أو الشجـآعـة أو الـحـب أو آلـبغضِ فـإن جميع آلنمـآزجِ آلتى حولكـ و جميعِ آلآشخـآص آلذين همِ أمـآمكـ ممن يعيشون نفس آلـشعـور سينـآلكـ منهمِ حـظ ..
بمعنى أنك إذآ فكـرت بـآلشجـآعـة فإن كل شجـآعة تطـوف حـولًـك ستهبك من خيـرهـآ و إن فكـرت ف آلـخـوف فـإن كل خـوف حـولكـ و كلِ خـوف يحمـاًـه أنسـآن أمـآمـك سينـآلك منـه حـظ .. ف أنتبهـ عـاًـىِ أفكـآرك جيداً و لتكن إيجـآبيـة .


 الهـدف من عـاًـمِ آلـنفس هـو آلإرتقـآء بـآلذآت آلى آلآفضل و أنـآ لا أجـد أفضل من عـاًـم آلـطـآقـة و آلـبـآرآسيكولوجـىِ و آلـتـأمل و غيرهـآ من العـاًـوم و آلـطرق آلمشـآبـهه فى آلآرتقـآء بذآتنـآ إلى أقصـى مـآ يمكن لبشر تخيلـه .. و بإذن آلله سيكـون هنـآك مقـآلات كثيرة عنِ عـاًـم آلطـآقـة آلـكـونيـة و آلـتـأملِ و غيرهـآ ..

  • أذن:- 
1- نـحن نتـأثـر و نؤثر ف آلآخـرين عبـر مسـآرآت فكـرية و ذهنيـة غير مرئيـة
2- أننـآ نجـذب إلينـآ مـآ نفـكر فيـه !!
3- أننـآ و لـو كنـآ فـىِ حـآلـة إيجـآبيـه ف أننـآ معـرضون لتغيير حـآلتنـآ بشكل مفـآجئِ إلى آلـسـاًـبيه لمجـرد آلـتفكير فى نمـآزج سـاًـبيـه .. و هـذآ هو العـآمل الاسـآسـىِ لتغيير المزآج عنـد بعض النـآس و حـآلات الإكتئـآب و غيرهـآ و خصوصـاً أننى صــآدفت عدداً كبيراً من آلآخوه الاعضـآء هنا يتسـآءلون عن سبب الاكتئـآب و آلـشعور بـآلضيقِ .

■ ■ ■

* فـإذآ وجـدت فـي هـذآ آلـمقـآل مـآ يفيـدكـ فـلآ تتـردد فـي نشـرهـ .

هناك 14 تعليقًا:

  1. جدآ جمممييييي

    ردحذف
  2. انا احسست بجاذبيه قويه بعد يعني ممكن هو يفكر فيني

    ردحذف
  3. جمييييييييل

    ردحذف
  4. رائئئئئئئئئئئئئئئع

    ردحذف
  5. ﺗﺼﻴﺮ ﻟﺎﻛﺜﺮ ﻣﻦ ﺳﺨﺺ ???

    ردحذف
  6. ليس بكامل الصحه
    بوركت جهودك...

    ردحذف
  7. تقصد اي واحد نفكر فيه يفكر فيناااا ..

    ردحذف
  8. حبييييت... هالشي

    ردحذف
  9. الله يجمعني فيمن احبه عاجل غير آجل . . قولوا آمييييييين
    لااله الا الله

    ردحذف
  10. كيف يعني

    ردحذف
  11. يعني بس أفكر بحده هو بيكون يفكر كمان

    ردحذف
  12. ما فهمت

    ردحذف